الصفحة الرئيسية /

بحث

بحث

الاقسام

المنتجات الموصى بها

أحدث الأخبار

رأي :

  • blue laser

    قوالب غان

    تتكون منتجات قوالب بام-شيامن من طبقات بلورية من نيتريد الغاليوم (غان)، نيتريد الألومنيوم (ألن)، نيتريد الغاليوم الألومنيوم (ألغان)، نيتريد الغاليوم الإنديوم (إنغان)، التي تودع على ركائز الياقوت، كربيد السيليكون أو منتجات قالب السيليكون. بام-شيامن تمكن 20-50٪ أقصر دورة دورة مرات وأعلى جودة الفوقي طبقات الجهاز، مع أفضل جودة الهيكلية والموصلية الحرارية أعلى، والتي يمكن أن تحسن الأجهزة في التكلفة، العائد، والأداء.

    العلامات الساخنة : قوالب غان غان على سيك هفب غان الليزر الأخضر ألجان غان على الياقوت

  • sic crystal

    الركيزة سيك

    بام شيامن تقدم رقائق أشباه الموصلات كربيد السيليكون، 6H سيك و 4 H سيك في درجات الجودة المختلفة للباحث والمصنعين الصناعة. قمنا بتطوير تكنولوجيا النمو الكريستالية الكريستال الكريستالي وكذا الكريستال رقاقة تكنولوجيا معالجة، أنشأت خط الإنتاج إلى الصانع الركيزة سيك، والذي يتم تطبيقه في الجهاز غان نبتاكسي، وأجهزة السلطة، جهاز درجة الحرارة العالية والأجهزة الضوئية. كشركة مهنية استثمرت من قبل الشركات المصنعة الرائدة من مجالات متقدمة و بحوث التكنولوجيا الفائقة و معاهد الدولة و مختبر أشباه الموصلات في الصين، ونحن مكرسة باستمرار وتحسين نوعية ركائز حاليا وتطوير ركائز كبيرة الحجم.

    العلامات الساخنة : 4h سيك 6h سيك رقاقة سيك كربيد السيليكون رقاقة كربيد السيليكون الركيزة سيك سعر رقاقة

  • sic crystal

    سيك إبيتاكسي

    ونحن نقدم العرف رقيقة (كربيد السيليكون) سيك إبيتاكسي على 6H أو 4H ركائز لتطوير أجهزة كربيد السيليكون. يستخدم سيك إيبي رقاقة أساسا لالثنائيات شوتكي، الترانزستورات أشباه الموصلات أكسيد المعادن أكسيد المجال، الترانزستورات تأثير حقل تقاطع، الترانزستورات تقاطع ثنائي القطب، الثايرستور، غتو، وبوابة معزولة القطبين.

    العلامات الساخنة : سيك إبيتاكسي ترسيب النبضة إبيتاكسي رقاقة كربيد السيليكون ديك

  • sic wafer

    تطبيق سيك

    ويرجع ذلك إلى الخصائص الفيزيائية والالكترونية سيك، كربيد السيليكون الجهاز القائم هي مناسبة بشكل جيد لالكهروضوئية الطول الموجي قصيرة، ارتفاع في درجة الحرارة، مقاومة للإشعاع، وعالية الطاقة / عالية التردد الأجهزة الإلكترونية، مقارنة مع سي و غاس الجهاز القائم.

    العلامات الساخنة : تطبيق سيك رقاقة رقاقة ويفر إيش خصائص كربيد السيليكون كربيد السيليكون موسيت

  • GaAs crystal

    غاس إبيوافر

    ونحن تصنيع أنواع مختلفة من إيبي رقاقة إي-V السيليكون مخدر ن نوع أشباه الموصلات المواد على أساس غا، آل، في، كما و p نمت من قبل مبي أو موكفد. نحن توريد الهياكل المخصصة لتلبية مواصفات العملاء. يرجى الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات.

    العلامات الساخنة : غاس إيبي ويفر إيبي رقاقة الفوقي الفوقي نمو الفوقي الفوقي الفيلم

أول الاخير
[  ما مجموعه  1  صفحات]

اتصل بنا

إذا كنت ترغب اقتباس أو مزيد من المعلومات حول منتجاتنا، يرجى ترك لنا رسالة، وسوف الرد عليك في أقرب وقت ممكن.

Home /

Search

Search

View :

  • blue laser

    GaN Templates

    PAM-XIAMEN's Template Products consist of crystalline layers of gallium nitride (GaN), aluminum nitride (AlN),aluminum gallium nitride (AlGaN)and indium gallium nitride (InGaN), which are deposited on sapphire substrates, silicon carbide or silicon.PAM-XIAMEN's Template Products enable 20-50% shorter epitaxy cycle times and higher quality epitaxial device layers, with better structural quality and higher thermal conductivity,which can improve devices in the cost, yield, and performance.

    Hot Tags : GaN Templates Gan on Sic HVPE GaN semiconductor wafer fabrication AlGan Gan on Sapphire

  • sic crystal

    SiC Substrate

    PAM-XIAMEN offers semiconductor silicon carbide wafers,6H SiC and 4H SiC in different quality grades for researcher and industry manufacturers. We has developed SiC crystal growth technology and SiC crystal wafer processing technology,established a production line to manufacturer SiC substrate,Which is applied in GaN epitaxy device,power devices,high-temperature device and optoelectronic Devices.  As a professional company invested by the leading manufacturers from the fields of advanced and high-tech material research and state institutes and China's Semiconductor Lab,we are devoted to continuously improve the quality of currently substrates and develop large size substrates.

    Hot Tags : 4H SiC 6H SiC SiC Wafer Silicon Carbide Wafer Silicon Carbide Substrate Sic Wafer Price

  • sic crystal

    SiC Epitaxy

    We provide custom thin film (silicon carbide) SiC epitaxy on 6H or 4H substrates for the development of silicon carbide devices. SiC epi wafer is mainly used for Schottky diodes, metal-oxide semiconductor field-effect transistors, junction field effect transistors, bipolar junction transistors, thyristors, GTO, and insulated gate bipolar.

    Hot Tags : SiC Epitaxy Epitaxy Deposition Epitaxy Wafer Silicon Carbide Sic Diode

  • sic wafer

    SIC Application

    Due to SiC physical and electronic properties,Silicon Carbide based device are well suitable for short wavelength optoelectronic, high temperature, radiation resistant, and high-power/high-frequency electronic devices,compared with Si and GaAs based device.

    Hot Tags : SiC Application Wafer Chip Wafer Etch Silicon Carbide Properties Silicon Carbide Mosfet

  • GaAs crystal

    GaAs Epiwafer

    We are manufacturing various types of epi wafer III-V silicon doped n-type semiconductor materials based on Ga, Al, In, As and P grown by MBE or MOCVD. We supply custom structures to meet customer specifications.please contact us for more information.

    Hot Tags : Gaas Epi Wafer Epi Wafer Epitaxial Wafer Epitaxial Growth Epitaxial Film

First Last
[  A total of  1  pages]

Contact Us

If you would like a quotation or more information about our products, please leave us a message, will reply you as soon as possible.