الصفحة الرئيسية / منتجات / تصنيع رقاقة /

قناع الصورة

منتجات

الاقسام

المنتجات الموصى بها

أحدث الأخبار

قناع الصورة

قناع الصورة

بام شيامن العروض الأقنعة


قناع الصورة هو طلاء رقيقة من المواد اخفاء بدعم من الركيزة سمكا، والمواد امتصاص يمتص الضوء بدرجات متفاوتة ويمكن أن تكون منقوشة مع تصميم مخصص. يتم استخدام نمط لتعديل الضوء ونقل نمط من خلال عملية الضوئية التي هي العملية الأساسية المستخدمة لبناء تقريبا كل من الأجهزة الرقمية اليوم.

  • تفاصيل المنتج

قناع الصورة



بام شيامن العروض الأقنعة


ا قناع الصورة هو طلاء رقيقة من المواد اخفاء بدعم من الركيزة سمكا، والمواد اخفاء يمتص الضوء بدرجات متفاوتة ويمكن أن تكون منقوشة مع تصميم مخصص. يتم استخدام نمط لتعديل الضوء ونقل نمط من خلال عملية الضوئية التي هي العملية الأساسية المستخدمة لبناء تقريبا كل من الأجهزة الرقمية اليوم.


ما هو الضوئية


لوحة ضوئية هي لوحة مبهمة مع الثقوب أو الشفاف التي تسمح للضوء للتألق من خلال في نمط محدد. فهي تستخدم عادة في الحجرية. مطبوع حجريا الأقنعة عادة ما تكون شفافة الفراغات السيليكا تنصهر مغطاة نمط محدد مع الكروم فيلم امتصاص المعادن. الأقنعة وتستخدم في أطوال موجية من 365 نانومتر، 248 نانومتر، و 193 نانومتر. كما تم تطوير الضوئيات لأشكال أخرى من الإشعاع مثل 157 نانومتر، 13.5 نانومتر (يوف)، والأشعة السينية، والإلكترونات، والأيونات. ولكن هذه تتطلب مواد جديدة كليا للركيزة وفيلم نمط. يتم تغذية مجموعة من الضوئية، كل تحديد طبقة نمط في تصنيع الدوائر المتكاملة، في السائر ضوئي السائر أو الماسح الضوئي، ويتم اختيارها بشكل فردي للتعرض. في تقنيات الزخرفة مزدوجة، فإن الضوئية تتوافق مع مجموعة فرعية من نمط الطبقة. في ضوئيات لإنتاج كميات كبيرة من أجهزة الدوائر المتكاملة، المصطلح الصحيح هو عادة فوتوريتيكل أو شبكاني ببساطة. في حالة وجود ضوئية ضوئية، هناك تطابق واحد بين نمط القناع ونمط الرقاقة. وهذا هو المعيار ل 1: 1 أليغينرز قناع التي نجحت من قبل السائر والماسحات الضوئية مع تخفيض البصريات. كما تستخدم في السائر والماسحات الضوئية، وشبيكة عادة يحتوي على طبقة واحدة فقط من الشريحة. (ومع ذلك، بعض التصاميم فوتوليثوغرافي الاستفادة من ريتيكلس مع أكثر من طبقة واحدة منقوشة على نفس القناع). ويتوقع أن يتقلص المخطط بمقدار أربع أو خمس مرات على سطح الرقاقة. لتحقيق تغطية رقاقة كاملة، يتم مرارا وتكرارا الرقاقة "صعدت" من موقف إلى موقف تحت العمود البصري حتى يتحقق التعرض الكامل. يتميز 150 نانومتر أو أقل في الحجم عموما تتطلب مرحلة التحول إلى تحسين جودة الصورة إلى القيم المقبولة. وهذا يمكن أن يتحقق في نواح كثيرة. والطريقتين الأكثر شيوعا هي استخدام فيلم الخلفية المخففة مرحلة التحول على القناع لزيادة التباين من قمم شدة صغيرة، أو لحفر الكوارتز المكشوفة بحيث يمكن استخدام الحافة بين المناطق محفورا و ونيتشد لتصوير ما يقرب من الصفر الشدة. في الحالة الثانية، تحتاج الحواف غير المرغوب فيها إلى تقليمها مع التعرض الآخر. فإن الطريقة السابقة تكون موهوبة لتحويل الطور، وكثيرا ما تعتبر تعزيزا ضعيفا، مما يتطلب إضاءة خاصة لأقصى قدر من التعزيز، بينما تعرف الطريقة الأخيرة بالتناوب بين الفتحة في طور الطور، وهي أكثر التقنيات تعزيزا شعبية. كما ميزات أشباه الموصلات الرائدة يتقلص، ميزات الضوئية التي هي 4 × أكبر يجب أن يتقلص حتما كذلك. وهذا يمكن أن تشكل تحديات منذ فيلم امتصاص تحتاج إلى أن تصبح أرق، وبالتالي أقل مبهمة. وقد وجدت دراسة حديثة من قبل إيميك أن امتصاص أرق يقلل من تباين الصورة، وبالتالي المساهمة في خشونة خط حافة، وذلك باستخدام أحدث الأدوات الحجرية الضوئية. وإمكانية واحدة هي القضاء على الامتصاص تماما واستخدام أقنعة "كرومليس"، والاعتماد فقط على التحول مرحلة للتصوير. وظهور الطباعة الحجرية الغمر له تأثير قوي على متطلبات الضوئية. فإن قناع نقل المرحلة الموهن شائع الاستخدام هو أكثر حساسية لزوايا حدوث أعلى المطبقة في الطباعة الحجرية "هايبر-نا"، وذلك بسبب مسار بصري أطول من خلال الفيلم منقوشة.


قناع المواد -الفرق بين الكوارتز والصودا الجير الزجاج:


أكثر أنواع الزجاج شيوعا في تصنيع الأقنعة هي الكوارتز والجير الصودا. الكوارتز أكثر تكلفة، ولكن لديه ميزة معامل أقل بكثير من التمدد الحراري (وهو ما يعني أنه يوسع أقل إذا كان قناع يحصل دافئ أثناء الاستخدام) وشفافة أيضا في أعماق الأشعة فوق البنفسجية (دوف)، حيث الزجاج الصودا الجير هو مبهمة. يجب استخدام الكوارتز عندما يكون طول الموجة المستخدم لفضح القناع أقل من أو يساوي 365nm (i-لين). قناع التصوير الضوئي هو لوحة مبهمة أو فيلم مع مناطق شفافة تسمح للضوء بالتألق من خلال نمط محدد. فهي تستخدم عادة في العمليات الحجرية، ولكن تستخدم أيضا في العديد من التطبيقات الأخرى من قبل مجموعة واسعة من الصناعات والتقنيات. فإنه يوجد نوع مختلف من قناع لتطبيق مختلف وهي على أساس القرار المطلوب.


لمزيد من التفاصيل المنتج، يرجى الاتصال بنا على luna@powerwaywafer.com أو powerwaymaterial@gmail.com.


قناع رئيسي 1x


1x الأبعاد قناع الرئيسي والمواد الركيزة

المنتج

أبعاد

المادة المتفاعلة  المواد

1x سيد

4 "x4" x0.060 "  أو 0.090 "

الكوارتز والصودا  جير

5 "x5" x0.090 "

الكوارتز والصودا  جير

6 "x6" x0.120 "  أو 0.250 "

الكوارتز والصودا  جير

7 "x7" x0.120 "  أو 0.150 "

الكوارتز والصودا  جير

7.25 "جولة x  0.150 "

كوارتز

9 "x9" x0.120 "أو  0.190 "

الكوارتز والصودا  جير


المواصفات المشتركة للأقنعة الرئيسية 1x (مادة الكوارتز)

حجم القرص المضغوط

القرص المضغوط  ، يعني لالاسمية

سد التوحيد

التسجيل

حجم العيب

2.0 أم

≤0.25 أم

≤0.25 أم

≤0.25 أم

≥2.0 أم

4.0 أم

≤0.30 أم

≤0.30 أم

≤0.30 أم

≥3.5 أم


مواصفات مشتركة للأقنعة الرئيسية 1x (مادة الجير الصودا)

حجم القرص المضغوط

القرص المضغوط  ، يعني لالاسمية

سد التوحيد

التسجيل

حجم العيب

≤4 أم

≤0.25 أم

----

≤0.25 أم

≥3.0 أم

u003e 4 أم

≤0.30 أم

----

≤0.45 أم

≥5.0 أم


قناع ut1x


ut1x قناع الأبعاد والمواد الركيزة

المنتج

أبعاد

المادة المتفاعلة  مواد

ut1x

3 "x5" x0.090 "

كوارتز

5 "x5" x0.090 "

كوارتز

6 "x6" x0.120 "أو  0.250 "

كوارتز


مواصفات مشتركة لأقنعة ut1x

حجم القرص المضغوط

القرص المضغوط  ، يعني لالاسمية

سد التوحيد

التسجيل

حجم العيب

1.5 أم

≤0.15 أم

≤0.15 أم

≤0.15 أم

≥0.50 أم

3.0 أم

≤0.20 أم

≤0.20 أم

≤0.20 أم

≥0.60 أم

4.0 أم

≤0.25 أم

≤0.25 أم

≤0.20 أم

≥0.75 أم


أقنعة ثنائية القياسية


القياسية أبعاد قناع ثنائي ومواد الركيزة

المنتج

أبعاد

المادة المتفاعلة  المواد

2X

6 "x 6" x0.250 "

كوارتز

2.5x و

4X

5X

5 "x5" x0.090 "

كوارتز

6 "x6" x0.250 "

كوارتز

مواصفات مشتركة للأقنعة الثنائية القياسية

حجم القرص المضغوط

القرص المضغوط  ، يعني لالاسمية

سد التوحيد

التسجيل

حجم العيب

2.0 أم

≤0.10 أم

≤0.15 أم

≤0.10 أم

≥0.50 أم

3.0 أم

≤0.15 أم

≤0.15 أم

≤0.15 أم

≥0.75 أم

4.0 أم

≤0.20 أم

≤0.20 أم

≤0.20 أم

≥1.00 أم


أقنعة منطقة متوسطة


أبعاد قناع المنطقة المتوسطة والمواد

المنتج

أبعاد

المادة المتفاعلة  المواد

1X

9 "x9" 0.120 "

صودا الكوارتز  الجير (كلا من الكروم وأكسيد الحديد امتصاص المتاحة)

9 "x9" 0.190 "

كوارتز


مواصفات مشتركة لأقنعة المنطقة المتوسطة (مادة الكوارتز)

حجم القرص المضغوط

القرص المضغوط  ، يعني لالاسمية

سد التوحيد

التسجيل

حجم العيب

0.50 أم

≤0.20 أم

----

≤0.15 أم

≥1.50 أم


مواصفات مشتركة لأقنعة المنطقة المتوسطة (مادة الجير الصودا)

حجم القرص المضغوط

القرص المضغوط  ، يعني لالاسمية

سد التوحيد

التسجيل

حجم العيب

10 أم

≤4.0 أم

----

≤4.0 أم

≥10 أم

4 أم

≤2.0 أم

----

≤1.0 أم

≥5 أم

2.5 أم

≤0.5 أم

----

≤0.75 أم

≥3 أم

اتصل بنا

إذا كنت ترغب اقتباس أو مزيد من المعلومات حول منتجاتنا، يرجى ترك لنا رسالة، وسوف الرد عليك في أقرب وقت ممكن.

منتجات ذات صله

طباعة حجرية نانوية

nanofabrication

بام شيامن يقدم لوحة مقاومة للضوء مع مقاوم للضوء يمكننا تقديم نانوليثوغرافي (ضوئيات): إعداد السطح، تطبيق مقاوم للضوء، خبز لينة، المحاذاة، التعرض، التنمية، خبز الصلب، تطوير التفتيش، حفر، إزالة مقاومة للضوء (قطاع)، التفتيش النهائي.10

رقاقة السيليكون

اختبار رقاقة رقاقة رقاقة رقاقة الدمية

بام-شيامن يقدم دمية رقاقة / اختبار رقاقة / مراقب رقاقة

سيك كريستال

سيك إبيتاكسي

ونحن نقدم العرف رقيقة (كربيد السيليكون) سيك إبيتاكسي على 6H أو 4H ركائز لتطوير أجهزة كربيد السيليكون. يستخدم سيك إيبي رقاقة أساسا لالثنائيات شوتكي، الترانزستورات أشباه الموصلات أكسيد المعادن أكسيد المجال، الترانزستورات تأثير حقل تقاطع، الترانزستورات تقاطع ثنائي القطب، الثايرستور، غتو، وبوابة معزولة القطبين.10

CZT

كاشف كاشف

يوفر بام-شيامن كاشفات تستند تشت من قبل التكنولوجيا كاشف الحالة الصلبة للأشعة السينية أو أشعة غاما، والتي لديها أفضل قرار الطاقة مقارنة مع التلألؤ الكريستال الكاشف القائم، بما في ذلك كاشف مستو كت، كشت بيكسيلاتد كاشف، تشت شارك في مستو غري10

طباعة حجرية نانوية

nanofabrication

بام شيامن يقدم لوحة مقاومة للضوء مع مقاوم للضوء يمكننا تقديم نانوليثوغرافي (ضوئيات): إعداد السطح، تطبيق مقاوم للضوء، خبز لينة، المحاذاة، التعرض، التنمية، خبز الصلب، تطوير التفتيش، حفر، إزالة مقاومة للضوء (قطاع)، التفتيش النهائي.10

إنب الركيزة

إنب رقاقة

شيامن بويرواي يقدم إنب رقاقة - فوسفيد الإنديوم التي تزرع من قبل ليك (السائل مغلفة تشوكرالسكي) أو فغف (تجميد التدرج العمودي) كما إيبي جاهزة أو الميكانيكية الصف مع نوع ن، ص نوع أو شبه عازلة في اتجاه مختلف (111) أو ( 100).10

السيليكون

رقاقة السيليكون الفوقي

رقاقة السيليكون الفوقي هو طبقة من السيليكون الكريستال واحد المودعة على رقاقة السيليكون الكريستال واحد (ملاحظة: هو متاح لزراعة طبقة من طبقة السيليكون البلورية بولي على رأس رقاقة السيليكون بلوري مخدر للغاية منفردا، لكنه يحتاج طبقة عازلة (مثل أكسيد أو بولي سي) في بين الركيزة سي الأكبر والطبقة الفوقي العلوي)10

رقاقة السيليكون

تعويم منطقة واحدة البلورية السيليكون

FZ-السيليكون يتم إنتاج السيليكون أحادية البلورية مع خصائص المحتوى المنخفض المواد الأجنبية، وانخفاض كثافة العيب والهيكل الكريستال الكمال مع عملية تعويم منطقة، لا يتم إدخال أي مواد أجنبية خلال نمو الكريستال. الموصلية F- السيليكون هو عادة فوق 1000 Ω-سم، و F- السيليكون يستخدم أساسا لإنتاج العناصر العكسي الجهد العالي والأجهزة الضوئية.10

اتصل بنا

إذا كنت ترغب اقتباس أو مزيد من المعلومات حول منتجاتنا، يرجى ترك لنا رسالة، وسوف الرد عليك في أقرب وقت ممكن.

Home / Products / Wafer Fabrication /

Photo Mask

Products
Photo Mask

Photo Mask

PAM-XIAMEN Offers Photomasks


A photo mask is a thin coating of masking material supported by a thicker substrate, and the masking material absorbs light to varying degrees and can be patterned with a custom design. The pattern is used to modulate light and transfer the pattern through the process of photolithography which is the fundamental process used to build almost all of today’s digital devices.

  • Product Details

Photo Mask



PAM-XIAMEN Offers Photomasks


A photo mask is a thin coating of masking material supported by a thicker substrate, and the masking material absorbs light to varying degrees and can be patterned with a custom design. The pattern is used to modulate light and transfer the pattern through the process of photolithography which is the fundamental process used to build almost all of today’s digital devices.


What is a Photomask


A photomask is an opaque plate with holes or transparencies that allow light to shine through in a defined pattern. They are commonly used in photolithography. Lithographic photomasks are typically transparent fused silica blanks covered with a pattern defined with a chrome metal-absorbing film. Photomasks are used at wavelengths of 365 nm, 248 nm, and 193 nm. Photomasks have also been developed for other forms of radiation such as 157 nm, 13.5 nm (EUV), X-ray, electrons, and ions; but these require entirely new materials for the substrate and the pattern film. A set of photomask, each defining a pattern layer in integrated circuit fabrication, is fed into a photolithography stepper or scanner, and individually selected for exposure. In double patterning techniques, a photomask would correspond to a subset of the layer pattern. In photolithography for the mass production of integrated circuit devices, the more correct term is usually photoreticle or simply reticle. In the case of a photomask, there is a one-to-one correspondence between the mask pattern and the wafer pattern. This was the standard for the 1:1 mask aligners that were succeeded by steppers and scanners with reduction optics. As used in steppers and scanners, the reticle commonly contains only one layer of the chip. (However, some photolithography fabrications utilize reticles with more than one layer patterned onto the same mask). The pattern is projected and shrunk by four or five times onto the wafer surface. To achieve complete wafer coverage, the wafer is repeatedly “stepped” from position to position under the optical column until full exposure is achieved. Features 150 nm or below in size generally require phase-shifting to enhance the image quality to acceptable values. This can be achieved in many ways. The two most common methods are to use an attenuated phase-shifting background film on the mask to increase the contrast of small intensity peaks, or to etch the exposed quartz so that the edge between the etched and unetched areas can be used to image nearly zero intensity. In the second case, unwanted edges would need to be trimmed out with another exposure. The former method is attenuated phase-shifting, and is often considered a weak enhancement, requiring special illumination for the most enhancement, while the latter method is known as alternating-aperture phase-shifting, and is the most popular strong enhancement technique. As leading-edge semiconductor features shrink, photomask features that are 4× larger must inevitably shrink as well. This could pose challenges since the absorber film will need to become thinner, and hence less opaque. A recent study by IMEC has found that thinner absorbers degrade image contrast and therefore contribute to line-edge roughness, using state-of-the-art photolithography tools. One possibility is to eliminate absorbers altogether and use “chromeless” masks, relying solely on phase-shifting for imaging. The emergence of immersion lithography has a strong impact on photomask requirements. The commonly used attenuated phase-shifting mask is more sensitive to the higher incidence angles applied in “hyper-NA” lithography, due to the longer optical path through the patterned film.


Mask Materials -Difference between Quartz and Soda Lime Glass:


The most common types of glass for manufacturing masks are Quartz and Soda Lime. Quartz is more expensive, but has the advantage of a much lower coefficient of Thermal Expansion (which means it expands less if the mask gets warm during use) and is also transparent at deeper Ultraviolet (DUV) wavelengths, where Soda Lime glass is opaque. Quartz needs to be used where the wavelength being used to expose the mask is less than or equal to 365nm (i-line).A photolithography mask is an opaque plate or film with transparent areas that allow light to shine through in a defined pattern. They are commonly used in photolithography processes, but are also used in many other applications by a wide range of industries and technologies. It exists different kind of mask for different application namely based on the resolution needed.


For more product detail, please contact us at luna@powerwaywafer.com or powerwaymaterial@gmail.com.


1X Master Mask


1X Master Mask Dimensions and Substrate Materials

Product

Dimensions

Substrate Materials

1X Master

4” X4” X0.060” or 0.090”

Quartz and Soda Lime

5” X5” X0.090”

Quartz and Soda Lime

6” X6” X0.120” or 0.250”

Quartz and Soda Lime

7” X7” X0.120” or 0.150”

Quartz and Soda Lime

7.25” Round X 0.150”

Quartz

9”X9”X0.120” or 0.190”

Quartz and Soda Lime


Common Specifications for 1X Master Masks(Quartz Material)

CD Size

CD Mean-to-Nominal

CD Uniformity

Registration

defect Size

2.0 um

≤0.25 um

≤0.25 um

≤0.25 um

≥2.0 um

4.0 um

≤0.30 um

≤0.30 um

≤0.30 um

≥3.5 um


Common Specification for 1X Master Masks(Soda Lime Material)

CD Size

CD Mean-to-Nominal

CD Uniformity

Registration

defect Size

≤4 um

≤0.25 um

————

≤0.25 um

≥3.0 um

4 um

≤0.30 um

————

≤0.45 um

≥5.0 um


UT1X Mask


UT1X Mask Dimensions and Substrate Materials

Product

Dimensions

Substrate Material

UT1X

3″ X5″ X0.090″

Quartz

5″ X5″ X0.090″

Quartz

6″ X6″X0.120″ or 0.250″

Quartz


Common Specifications for UT1X Masks

CD Size

CD Mean-to-Nominal

CD Uniformity

Registration

defect Size

1.5 um

≤0.15 um

≤0.15 um

≤0.15 um

≥0.50 um

3.0 um

≤0.20 um

≤0.20 um

≤0.20 um

≥0.60 um

4.0 um

≤0.25 um

≤0.25 um

≤0.20 um

≥0.75 um


Standard Binary Masks


Standard Binary Mask Dimensions and Substrate Materials

Product

Dimensions

Substrate Materials

2X

6″X 6″ X0.250″

Quartz

2.5X

4X

5X

5″ X5″ X0.090″

Quartz

6″ X6″ X0.250″

Quartz

 

Common Specifications for Standard Binary Masks

CD Size

CD Mean-to-Nominal

CD Uniformity

Registration

defect Size

2.0 um

≤0.10 um

≤0.15 um

≤0.10 um

≥0.50 um

3.0 um

≤0.15 um

≤0.15 um

≤0.15 um

≥0.75 um

4.0 um

≤0.20 um

≤0.20 um

≤0.20 um

≥1.00 um


Medium Area Masks


Medium Area Mask Dimensions and Materials

Product

Dimensions

Substrate Materials

1X

9″ X9″ 0.120″

Quartz Soda Lime(both Chrome and Iron Oxide absorbers available)

9″ X9″ 0.190″

Quartz


Common Specifications for Medium Area Masks(Quartz Material)

CD Size

CD Mean-to-Nominal

CD Uniformity

Registration

defect Size

0.50 um

≤0.20 um

————

≤0.15 um

≥1.50 um


Common Specifications for Medium Area Masks(Soda Lime Material)

CD Size

CD Mean-to-Nominal

CD Uniformity

Registration

defect Size

10 um

≤4.0 um

————

≤4.0 um

≥10 um

4 um

≤2.0 um

————

≤1.0 um

≥5 um

2.5 um

≤0.5 um

————

≤0.75 um

≥3 um

Contact Us

If you would like a quotation or more information about our products, please leave us a message, will reply you as soon as possible.
Subject : Photo Mask

Related Products

nanolithography

Nanofabrication

PAM-XIAMEN Offers photoresist plate with photoresist We can offer Nanolithography (photolithography):Surface preparation, Photoresist apply, Soft bake, Alignment, Exposure, Development,Hard bake, Develop inspect, Etch, Photoresist removal(strip), Final inspection.

InP substrate

InP wafer

Xiamen Powerway offers InP wafer - Indium Phosphide which are grown by LEC(Liquid Encapsulated Czochralski) or VGF(Vertical Gradient Freeze) as epi-ready or mechanical grade with n type, p type or semi-insulating in different orientation(111)or(100).

CZT

CZT Detector

PAM-XIAMEN provides CZT based detectors by solid-state detector technology for x-ray or gamma-ray,which has better energy resolution compared with scintillation crystal based detector, including CZT Planar Detector,CZT Pixilated Detector,CZT Co-Planar Gri

Germanium substrate

Ge(Germanium) Single Crystals and Wafers

PAM offers semiconductor materials,single crystal (Ge)Germanium Wafer grown by VGF / LEC

CZT

CdZnTe (CZT) Wafer

Cadmium Zinc Telluride (CdZnTe or CZT) is a new semiconductor, which enables to convert radiation to electron effectively, it is mainly used in infrared thin-film epitaxy substrate,X-ray detectors and Gamma-ray detectors, laser optical modulation, high-performance solar cells and other high-tech fields.

Silicon Wafer

Float-zone mono-crystalline silicon

FZ-Silicon The mono-crystalline silicon with the characteristics of low foreign-material content, low defect density and perfect crystal structure is produced with the float-zone process; no foreign material is introduced during the crystal growth. The FZ-Silicon conductivity is usually above 1000 Ω-cm, and the FZ-Silicon is mainly used to produce 1

Silicon Wafer

Etching wafer

The etching wafer has the characteristics of low roughness, good glossiness and relatively low cost, and directly substitutes the polished wafer or epitaxial wafer which has relatively high cost to produce the electronic elements in some fields, to reduce the costs. There are the low-roughness, low-reflectivity and high-reflectivity etching wafers.

GaAs crystal

GaAs (Gallium Arsenide) Wafers

PWAM Develops and manufactures compound semiconductor substrates-gallium arsenide crystal and wafer.We has used advanced crystal growth technology,vertical gradient freeze(VGF) and GaAs wafer processing technology,established a production line from crystal growth, cutting, grinding to  polishing processing and built a 100-class clean room for 1

Contact Us

If you would like a quotation or more information about our products, please leave us a message, will reply you as soon as possible.